آخر الأخبار

من هو محمد جنزير (Janzeer) ؟

محمد جنزير


محمد جنزير يعتبر من األمثلة الشابة الناجحة والمثابرة التي استطاعت ان تنمي موهبتها وتحلق بها عاليا لتصل بعيدا في عالمنا العربي، حيث استطاع محمد جنزير من خالل مجموعة من األغاني الشبابية أن يثبت نفسه وموهبته وبقوة بين العديد من رواد هذا المجال ممن يقدمون هذا اللون من األغاني وتمكن من كسب قاعدة جماهيرية واسعة عن طريق نشاطه وأغانيه على منصات التواصل االجتماعي ولا سيما ان هذه الأغاني كانت قريبة إلى واقع الشباب وقلوبهم وتلمس قضاياهم كما أن الكلمات واأللحان الرائعة والبسيطة التي كان يستخدمها محمد ساعدت جماهيره على التعلق بأغانيه بشكل أكبر وحفظ تلك األغاني ومشاركتها على صفحاتهم .


من هو محمد جنزير:

مغني وكاتب وملحن، معروف بأغاني الراب والـ soul والهيب هوب ، يعرف باسم ( جنزير او Janzeer ). ولد محمد في التاسع والعشرين من شهر أيلول خالل عام 1992م في شمال المملكة االردنية في مدينة اربد ومازال حتى وقتنا الحالي يعيش هناك . 

انطلق محمد جنزير في مسيرته الفنية بد ء من عام 2008 عندما كان يبلغ من العمر 16 عام فقط، حيث بدء في ذلك الوقت يكتشف موهبته ويعمل على تنميتها ويقدم بعض الأغاني والأللحان على صفحاته الشخصية، وفي عام 2011 استطاع محمد أن يصعد إلى الوسط الغنائي بشكل أكبر بعدما أطلق قناته على يوتيوب وبدء يعمل على إنتاج و نشر أغانيه بمزيد من االحترافية وعلى نطاق أوسع.


أعماله:

استطاع محمد جنزير أن يقدم العديد من األلحان واأللوان الغنائية المختلفة في عالم الراب والهيب هوب، وتمكن من خلال أغانيه التي غلب عليها الطابع التجريدي الحزين والتي تجاوزت العشرين أغنية على منصة يوتيوب ان يالمس الكثير من أحوال ومشاكل الشباب وهمومهم بالإضافة إلى أنه استطاع ان يطرح العديد من القضايا المجتمعية كاإلخالص والصداقة بأسلوب مبتكر جديد وبعيد عن الإبتذال. 

فقد بنى محمد موسيقى الراب الخاصة به على النقد اللاذع، لأي ظاهرة اجتماعية أو ثقافية أو أخالقية. إذ كان يعمل على تكوين رأي حول تلك الظواهر، ليلجأ بعدها إلى عالمه الخاص لإنتاج موقف منها في شكل أغنية. ومن اهم الأغاني التي لاقت رواجا كبيرا بين جماهيره ( كنت أتمنى – حالة نفسية – مليت الناس – قصة واقعية ...)

واستطاع محمد جنزير من خلال صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي سواء على انستغرام او سناب شات أن يبقى على اتصال دائم مع متابعيه ويستمع إلى طلباتهم وآرائهم ويلبي لهم رغباتهم سواء عن طريق المقاطع القصيرة أو الأغاني التي ينشرها تباعا بناء على طلب جمهوره و محبيه


إنجازاته:

استطاع محمد جنزير أن يكتسب شهرة واسعة سواء على مستوى الأردن و على مستوى الوطن العربي ككل، فقد تجاوز عدد متابعين قنواته على اليوتيوب 300 ألف مشترك، واستطاعت الكثير من أغانيه ان تتجاوز العشرين مليون مشاهدة، ومن أكثرالألوان الغنائية التي استطاع ان يتألق فيها ويكسب شعبية أكثر من محبيه كانت تلك القصص الحزينة التي يطرحها بأسلوب الراب ولعل أبرزها كانت قصة عن الاغتصاب باسم الحب.

وأخيرا يمكننا القول ان محمد جنزير يعتبر مثاالا ناجحا ومثاليا لمغني الراب الذي يسعى لأن يطرح قضايا  ومشاكل اجتماعية شبابية عن طريق كلمات سريعة وسهلة بهدف نقد الظواهر الاجتماعية السلبية و محاربتها


صفحاته وقنواته على مواقع التواصل االجتماعي:


https://www.youtube.com/c/Janzeer/videos

 /https://www.facebook.com/janzeertv

 /https://www.instagram.com/janzeertv 

https://twitter.com/janzeetv%C3%A2%C2%80%C2%8B

ليست هناك تعليقات