آخر الأخبار

من هو الإعلامي و الكاتب براء أحمد محمد ؟

 

براء أحمد محمد


براء أحمد محمد هو كاتب صحفي وناشط مدني و أيضا ممثل ومتعدد المواهب يبلغ من العمر ٢٥ سنة متحصل على البكالوريوس في الإدارة و الاقتصاد.


براء أحمد محمد من مواليد  ١٩٩٦/٧/٦ بميدنة بغداد, جمهورية العراق ، عمل براء كصانع محتوى وانتقل بعد تلقيه دعوة من صناعة المحتوى للعمل في برنامج تلفزيوني عام ٢٠١٨ في برنامج " حُكمت اليوم " و معناه إلا اليوم في اللغة المحلية كما أطلق عنان مواهبه فوق العديد من الخشبات المسرحية.


براء ممثل شاب وواعد يتمتع بموهبة عالية وحب وطني ليس له مثيل حيث شارك في العديد من المضاهرات الشعبية و السياسية المعارضة فقد كان له دور بارز في إقامة دولة عراقية مدنية، كما دعم النهوض بحقوق المرأة و مناهضة العنف ضدها.



شارك براء أحمد محمد في العديد من المضاهرات و الاحتجاجات الشعبية ضد تردي الواقع الخدمي في حكومة رئيس الوزراء السابق "حيدر العبادي" عام 2015، ثم شارك في ثورة "تشرين" التي اندلعت في عام 2019 ضد السياسة العراقية الظالمة لشباب العراق المُطالبة بوطن حر تتوفر به أبسط مقومات العيش للفرد ولا تتحكم به السياسات الخارجية والدول المجاورة، والتي أطاحت بحكومة رئيس الوزراء "عادل عبد المهدي"، وأعتقل على إثرها عدة مرات.


يجدر الذكر إلى أن براء أحمد محمد شارك في العديد من المهرجانات و النشاطات المدنية و الثقافية من أهمها " أنا عراقي "، " أنا أقرأ" و مهرجان "بغداد دار السلام" إظافة إلى مهرجان " أوشينا للطائرات الورقية".


تابع براء على مواقع التواصل الإجتماعي:

https://www.instagram.com/baraa_ahmd/?hl=en

http://facebook.com/Baraa.ahmdd/

https://twitter.com/Baraa_ahmd

ليست هناك تعليقات