');

آخر الأخبار

جرانيتو : شركة رائدة و متخصصة في التسويق الإلكتروني

 

جرانيتو


صارت شبكات التواصل الاجتماعي من أكبر مصادر العملاء لأغلب الشركات العالمية و من أهم قنوات التسويق الالكتروني لأنها الأداة الوحيدة التي تتيح لك التواصل مع عملاءك في أي وقت و بكل صورة و بشكل متكرر يدعم قدرتك على شرح منتجاتك او خدماتك و عروضك لعملاءك، و يعزز ولاء عميلك لعلامتك التجارية ، و لو لسة ما اتجهتش للتسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي يبقى فايتك كتير ولازم تبدأ فورااا.


مع جرانيتو و من خلال فريق عمل محترف و مبدع حنذاكر منتجك / خدمتك و حنساعدك على تحديد مواصفات عملاءك (Buyer Personal) بشكل دقيق و بالتالي شبكات التواصل الأنسب للوصول ليهم، و حنمشي معاك خطوات واضحة لتحديد المزايا التنافسية و تحديد و إظهار الهوية البصرية لعلامتك التجارية و حنقترح عليك استراتيجية النشر و الخطة الإعلانية كل ده من خلال دراسة تحليلية تراجعها و تعتمدها و بعد كده حنقدم لك نماذج من المحتوى و التصميمات لاعتمادها قبل النشر.


كل دي خطواتنا للنجاح قبل البداية، و لأن التحليل و المتابعة من أهم أدواتنا للنجاح، فريق التحليل و المتابعة حيتابع حساباتك يوم بيوم و حيقدم لك التقارير الدورية التفصيلية لمعرفة النتائج.


حرصنا في جرانيتو كشركة رائدة و متخصصة في إدارة حسابات شبكات التواصل الاجتماعي أن نقدم لعملائنا مجموعة من باقات إدارة حسابات شبكات التواصل لنقدم اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي بصورة متنوعة يختار منها عملاؤنا ما يناسبهم بناء على حجم المؤسسة ومستهدفاتها سواء داخل السوق المصري (باقات فيس بوك و انستجرام الأنسب للسوق المصري) أو السوق الخليجي (باقات تويتر و انستجرام و سناب شات و تيك توك).

كمان حرصنا على توفير باقة المحتوى و الي حتسمح لك بالحصول على المحتوى و التصميمات و يقوم فريقك بالنشر و التواصل مع عملاءك بشكل مباشر لتقليل النفقات بشكل كبير.


 ماذا نقدم لك عند ادارة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ؟؟

ما يقوم فريق جرانيتو لإدارة حسابات شبكات التواصل الاجتماعي لشركتك أو مؤسستك هو:


  1. بحث ودراسة السوق الخاص بك.
  2. تحليل حسابات السوشيال ميديا الخاصة بشركتكم.
  3. تحليل حسابات السوشيال ميديا الخاصة بمنافسيكم.
  4. تحديد منصات التواصل الاجتماعي الأنسب لمجال عملكم والمتواجد عليها جمهوركم المستهدف.
  5. الخروج بدراسة تحليلية تحتوي على (مواصفات الخدمة / المنتج – المزايا التنافسية – الرسائل التسويقية – تعريف الفئة المستهدفة – دراسة الكلمات البحثية و مرات البحث عنها بمحرك البحث جوجل لتحديد مدى أهمية التسويق من خلال إدارة إعلانات جوجل – استراتيجية النشر – خطة المحتوى – خطة مبدئية للحملات الإعلانية).
  6. اعداد محتوى (عام جاذب للشريحة المستهدفة – وتسويقي للإعلان عن الخدمات/ المنتجات).
  7. تحديد هوية بصرية للبراند الخاص بكم يتميز بها لدى المتابعين، ثم البدء في تحويل المحتوى الى تصميمات فنية.
  8. التفاعل مع المتابعين والرد على الرسائل والتعليقات.
  9. بناء علاقات مع حسابات قوية وغير منافسة لك.
  10. إدارة الحملات الإعلانية المدفوعة على مواقع التواصل الاجتماعى.
  11. تقديم تقارير دورية لقياس النتائج ومدى تقدمها.ليه إدارة حسابات شبكات التواصل الاجتماعي مهمة جدا لمشروعك ؟


لأن دورة حياة العميل لابد أن تبدأ باِشهار العلامة التجارية (Branding) و يكون منتهاها تحقيق ولاء العميل (Loyalty) كانت أهمية شبكات التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) و التي تعتمد على التواصل المستمر مع العميل ما يسهل التعريف بالعلامة التجارية و بالخدمة المقدمة و خلق صورة ذهنية وصولا لتحقيق ولاء العميل، إضافة للحصول على عملاء محتملين (Leads) لتحقيق الهدف النهائي و الاهم لعملية التسويق و هو زيادة المبيعات


 مم يتكون الفريق الذي سيدير حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي ؟


قائد الفريق: عيسي رمثان (الدينامو والترس الناقل، رمانة ميزان الفريق، يدير ويوجه و يتابع التنفيذ والنتائج ويتواصل مع العملاء). و كاتب محتوى (مبدع، ماكينة أفكار، قاريء نهم، ذو أسلوب بلاغي مميز). إظافة إلى مصمم جرافيك ومصورين ( موهوبين في التعبير باستخدام الصور، التعامل مع الفرش والألوان، لديه خبرة كبيرة في برامج الجرافيكس المختلفة). ومدير حساب (صاحب اللمسة النهائية فهو المسئول عن الشكل الذي تنشر به المنشورات والتوقيت الذي تنشر فيه).


حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي:

https://twitter.com/EAlramthan

https://www.instagram.com/eissa.alramthan/

https://instagram.com/granito.c

ليست هناك تعليقات