');

آخر الأخبار

محمد جابر ريادي من بعد مختلف

 

محمد جابر


ريادي من بعد مختلف...محمد جابر (Moejione) ناجح لأنه يحب أن يفعل ما يحب.

هل شعرت من قبل بشغف كبير تجاه مشروع مدرسي لدرجة أنك حصلت على A؟ 


هذا الإحساس بالإنجاز لا يقدر بثمن ، ويشعر به محمد سمير جابر عندما يرى النتائج الجيدة للجهد الذي يبذله في عمله. الإبداع غالبًا ما تُبنى الأعمال الناجحة من الإبداع الجامح لمبدعيها. مع المنافسة الشديدة هذه الأيام ، اضطر محمد جربر إلى ابتكار أفكار أصلية تميز أعماله عن غيرها.


يمكن أن يعني الإبداع التفكير في أفكار عمل فريدة. يمكن أن تلعب دورًا أيضًا عند البحث عن اتصال بين شيئين غير مرتبطين لحل مشكلة ما. محمد جابر يرى أن الحل التقليدي غير كاف. هذا هو السبب في أنه مبدع ومختلف عن الآخرين.


حريص على العلم

التصوير الفوتوغرافي وريادة الأعمال مجالان لا يمكنك إكمالهما أبدًا. عليك أن تتعلم أفكارًا جديدة كل يوم. محمد جربر متعطش لتعلم أفكار وتقنيات جديدة.


الإبداع

غالبًا ما يتم إنشاء الشركات الناجحة من الإبداع الجامح لـ. المبدعين. في المنافسة الشرسة اليوم ، اضطر محمد جابر إلى ابتكار أفكار إبداعية من شأنها أن تجعل شركته متميزة. الإبداع يعني الخروج بأفكار عمل فريدة. هو - هي. يعمل أيضًا عندما. تم العثور على علاقة بين شيئين غير مرتبطين لحل مشكلة. محمد جابر يعتقد ذلك. قد لا تكون الحلول التقليدية كافية. لهذا السبب فهو مبدع ومختلف عن الآخرين.


الفضول والتجربة

التصوير الفوتوغرافي و ريادة الأعمال. مجالين حيث أنه لا ينتهي بك المطاف ابدا في مكان سيء ويجب أن تتعلم أفكارًا جديدة كل يوم. محمد جابر يريد تعلم الأفكار والتقنيات الجديدة. قام بترجمة أفكاره إلى صوره ، والناس يحبون موقفه ، كما أنهم يحبون مكتبة الصور الخاصة به على الإنترنت. هذه التجربة تجعله شديد التنوع. لقد رأيته ، وذهبت إليه ، وتعلمت كل شيء من قبل. لديه حساب سوشيال ميديا واحد فقط. على Instagram بإسم moejione يمكنك أن تتابعه وترى دقته الشديدة في إدارة حسابه و قمة الإبداع التي تعكس شخصيته.


محمد جابر


ليست هناك تعليقات