آخر الأخبار

عبد الكريم المخلد: من فود تراك إلى مجموعة شركات فل اوبشن




عبد الكريم حمد الحميدي المخلد المطيري , شاب كويتي ولد عام 1989 وهو مساعد مهندس ميكانيكا وقد درس تخصص نادر وهو تشغيل توربينات غازية وحصل فيها على الدبلوم من كلية الطاقة ويعمل موظف في وزارة الكهرباء والماء في دولة الكويت.

بدأ عبد الكريم المخلد رحلته الشيقة بالكثير من التجارب التجارية منها مشروع اول فود تراك في الكويت عام 2012 ثم تركها وافتتح محل مواد غذائية في إحدى المدن بالكويت, والجدير بالذكر أن بجانب هذه التجارب التجارية كان عند عبدالكريم حب وشغف كبير في مجال السيارات, حيث كان يشتري السيارات المتضررة من الحوادث ويقوم بتصليحها بنفسه حيث تحصل بذلك على الخبرة الكافية لإطلاق المشروع الذي غير حياته ” كراج فل اوبشن ” عام 2017.


كراج فل اوبشن كان البداية الفعلية لطريق التوسع والصعود لعبد الكريم المخلد, كان كراج فل اوبشن يوفر الصيانة الميكانيكية وصيانة الكهرباء وصيانة الهيئة لدى السيارة, ولأن رؤية عبد الكريم كانت دائما تتمحور حول توفير الصيانة الازمة لكل جوانب السيارة في مكان واحد, افتتح بعدها ” كراج فل اوبشن للحدادة والصبغ ” لصباغة السيارات عام 2018, وكانت كراجات فل اوبشن تستقبل يوميا جميع أنواع السيارات من جميع دول الخليج العربي خصيصا ليتم رعايتها تحت أمهر الفنيين و النختصين في صيانة السيارات في الكويت.



إعتمد عبد الكريم المخلد على عدة نقاط اساسية كانت العامل الأساسي في نجاح وتميز المشروع:


  • النقطة الأولى: الحب والشغف في مجال صيانة السيارات
  • النقطة الثانية: وهي زرع الثقة لدى العميل خلال التواصل معهم مباشرة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والشرح المفصل للعميل عن حالة صيانة سيارته من خلال التواصل المباشر والتصوير بين عبد الكريم وعملائه.


واعتاد عبد الكريم المخلد أيضا على تجربة كل سيارة يتم صيانتها داخل المراكز ليتأكد من العمل عليها على أكمل وجه ليتم تسليمها للعميل ولأن عبد الكريم لديه غاية ملحة للتوسع وتوفير جميع ما تحتاجه السيارات في مكان واحد قام بإفتتاح ” مركز فل اوبشن للعناية بالسيارات ” عام 2020, وقام المركز بتوزيع خدماته المجانية على كل الزوار من جميع أنحاء الكويت في حلفة افتتاح فريدة من نوعها.


يضم مركز فول اوبشن للعناية بالسيارات عدة اقسام مثل: قسم غطاء الجسم والذي يوفر معالجة ذاتية فورية في حالة حدوث خدوش ويمنع تلف الطلاء ، وكذلك قسم العزل وقسم التلميع والقسم الداخلي وجميع الأجزاء الداخلية. قسم تنظيف وتلميع كامل وشامل للمكونات الخارجية.

ولأول مرة ، تم تخصيصه لجزء العزل الإلكتروني للسيارة ، والذي كان يستخدم فقط للزجاج المعماري. في عام 2021 ، حصل مركز فل اوبشن على توكيلات دولية تتفوق في مجال العزل الحراري وحماية السيارات.


عبد الكريم المخلد



يتمثل أحد أهداف عبد الكريم المخلد في نقل الصورة الكاملة للعناية بالسيارات وكيفية الحفاظ عليها بصحة جيدة من خلال المحتوى المرئي الذي يقدمه على مواقع السوشيال ميديا، فهو دائمًا يقدم أفضل الحلول والأقل تكلفة من حيث العناية بالسيارات ، ومن بين أشياء أخرى إلى جانب ذلك ، لدى عبد الكريم الكثير من مقاطع الفيديو في تطبيق Instagram.و Snapchat و Tik Tok مجانا ويمكن للجميع الاستفادة منه عبر الروابط التالية :

https://www.snapchat.com/add/q8fulloption


يواصل عبد الكريم المخلد تطوير مركز مراكز فل اوبشن ويتطلع دائمًا إلى توفير جميع احتياجات السيارات في مكان واحد بجودة لا تشوبها شائبة وخدمة فريدة واستثنائية.

ليست هناك تعليقات