');

آخر الأخبار

نواب حسين البلوشي ورحلته في عالم الغيمينغ

 

نواب حسين البلوشي


"الإصرار والمثابرة أساس لكل نجاح" تحت هذا العنوان استطاع نواب حسين البلوشي امتلاك أفضل وأجمل غرفة غيمينغ في الخليج العربي والشرق الأوسط. 

حيث أوضح نواب أنّهُ منذُ صغره يحب الغيمينغ وكل مايخص الألعاب الإلكترونية كما أبد َع في هذا المجال وط ّور من خبراته على مدى السنين والأيام. 

وأكد أن شهرته في عالم الألعاب الإلكترونية ترجع إلى قيامه ببث حي على موقع توتش الشهير وذلك من خلال ممارسته لهذه الهواية. وأضاف أن الأمر لم يكن بهذه السهولة بل أخذَ منهُ الكثير من الجهد والتعب والوقت كما أ ّن هناك الكثير من العقبات التي اعترضت طريقهُ ولكن بالإرادة والمثابرة استطاع تخطي كل هذه العقبات حتى أصبح غيمر مشهور على مستوى الوطن العربي. 

كما أخبرنا البلوشي عن استضافته في ثلاث قنوات رسمية في الإمارات العربية المتحدة تحدث فيها عن شغفه في الألعاب الإلكترونية ورحلته الغنية بالإنجازات والتحديات. 

وتابع نواب أن كل هذا دفعهُ إلى إنشاء شركة أمان المتخصصة بتقديم الخدمات المتعلقة بمشاكل الحسابات على السوشيال ميديا وهذا أعطاه شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وجعلهُ محط ثقة لكثير من الناس وحتى المشاهير منهم. ثم أكمل رحلته وأسس شركة لتعليم كل ما يخص العملات الرقمية والإجابة عن كافة التساؤلات في هذا المجال وتقديم أكبر قدر من الفائدة التي يمتلكها نتيجة تعبه وخبرته.


ليست هناك تعليقات