');

آخر الأخبار

تونكات علي المكمل العشبي الأكثر طلبا في الإمارات العربية المتحدة

 

تونكات علي


العشبة التي كانت هدية قيمة من قبل السلاطين والملوك خلال الإمبراطورية البريطانية ، تونكات علي (Eurycoma Longifolia) من ماليزيا أصبح الآن أحد المكملات العشبية الأكثر مبيعًا في الإمارات العربية المتحدة.

يستخدم Tongkat Ali (Eurycoma Longifolia) لعدة قرون في ماليزيا وهو أحد المكملات العشبية القليلة التي تدعمها أكثر من 300 دراسة بحثية في العقدين الماضيين.


أعلنت شركة AKARALI ، وهي علامة تجارية فاخرة لـ Tongkat Ali ، عن خطتها التوسعية في المملكة المتحدة وأوروبا والإمارات العربية المتحدة من خلال مجموعة واسعة من منتجات تونكات علي التي تم اختبارها سريريًا والتي تدعم أكثر من 26 اختبارًا سريريًا على كل من الرجال والنساء.


أظهرت الدراسات الحديثة تأثيرات تونكات علي الإيجابية في دعم هرمون التستوستيرون الصحي بنسبة تصل إلى 582٪ ، وتحسين الرغبة الجنسية (لكل من الرجال والنساء) وتحسين خصوبة الرجال ، إلى جانب تحسين الحالة المزاجية والجهاز المناعي والصحة العامة.


“تجربتنا المباشرة من الجذر إلى الباب تجلب أفضل تجربة Tongkat Ali الأصيلة لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة الذين يطلبون مستخلص تونغكات علي عالي الجودة الذي تم اختباره إكلينيكيًا على البشر. قال شهيد شايع ، الرئيس التنفيذي ومؤسس AKARALI ، لقد رأينا نموًا هائلاً في مبيعات مكملات تونكات علي للرجال في الإمارات العربية المتحدة ، ونحن متحمسون تمامًا لهذا المسار.


تونكات علي

 

يحتوي أكارالي علي أول مستخلص تونغكات علي القياسي الحاصل على براءة اختراع في الولايات المتحدة والذي تم صياغته بشكل مشترك من قبل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (MIT) مع أكثر من 26 اختبارًا سريريًا على البشر منذ عام 2003.


العلامة التجارية في طريقها لتعطيل صناعة المكملات العشبية التي تقدر قيمتها بمليارات الدولارات حيث يبتعد المستهلكون عن مستخلص Tongkat Ali العام من الصين ، والذي يُباع بسعر رخيص دون اختبارات سريرية.


تصدرت Tongkat Ali عناوين الصحف لأول مرة في الولايات المتحدة منذ 25 عامًا ، لكن مستخلصات تونكات علي المعيارية التي تم اختبارها سريريًا مؤخرًا مفضلة كثيرًا من قبل المستهلكين في المملكة العربية السعودية ودبي والرياض نظرًا لفوائدها الصحية الفائقة.


منتجات AKARALI Tongkat Ali متاحة الآن على أمازون ويتم إنتاجها في منشأة خاضعة للتفتيش من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية وهي معتمدة من GMP و ISO وحلال من قبل وزارة الصحة الماليزية.


تمت مراجعة Tongkat Ali التي تم اختبارها سريريًا باستخدام مستخلص الماء الساخن القياسي من قبل العديد من المهنيين الطبيين وخبراء الصحة باعتبارها آمنة وفعالة.


أظهرت التجارب السريرية لـ تونكات علي نتائج واعدة في معالجة أعراض انخفاض هرمون التستوستيرون والرغبة الجنسية والتوتر لسنوات عديدة. يظل تونجات علي مكملًا غذائيًا أكثر شيوعًا مقارنةً بمكملات مثل باناكس جينسنج أو ماكا أو أشواغاندا.


قال شاهد في آخر مقابلة له:

“نحن متحمسون لتقديم فعالية أعلى لعملائنا الأمريكيين من مستخلص تونغكات علي عالي الجودة نظرًا لتأثيره الهرموني الأسرع على نظام الغدد الصماء”.


يستخدم معظم المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة تونغكات علي كمكمل غذائي قبل وبعد التمرين لزيادة القوة والأداء اللاهوائي لأنه يتكامل بشكل جيد مع الكرياتين والشاي الأخضر وغيرها من المداخن الصحية.


وأضاف:

“بفضل زيادة التجارب السريرية والدراسات البحثية ، نحن على ثقة من أن مستخلص تونغكات علي الفعال والمختبر سريريًا هو الحل الذي يفتقده العديد من المستهلكين الإماراتيين في هذه المرحلة”.


ليست هناك تعليقات