آخر الأخبار

ناصر زريقات: رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة.. ولا حياة دون شغف


ناصر زريقات



 
ناصر زريقات مطرب مبدع استطاع بصوته ومهاراته الفذَّة إثبات نفسه بجدارة في الوسط الفنّي، كيفَ لا؟ وقد لاقت أعماله الفنية النّجاح والانتشار الواسع، واستطاع بصوته الرنان وألحانه أن ينال الإعجاب من قبل الكثيرين.

من هو ناصر زريقات:

ناصر الزريقات شاب أردني ولِد عام ١٩٩٤م، دخل الوسطَ الفني بسبب شَغفِه الكبير بالفنّ وحنجرته الذهبية وصوته العذب، استطاع بإبداعه أن ينال محبة واسعة في الأردن والوطن العربي.

أول ظهور له في مدرج ستاد عمان الرياضي وقد قام بالمشاركة بعدة مهرجانات اعتزال كرة القدم ومنها اعتزال مؤيد سيلم الذي كان يلعب في نادي الفيصلي الاردني.




أعمال ناصر زريقات الفنية :

_"حالة عشق" التي تم تسجيلها في لبنان مع الموسيقي "حيدر زعيتر".
_"مليون بالمية" قام بتوزيعها الموسيقي "ظاظا محمد" ومن كلمات وألحان الشاعرة "حنان الجاسم".
_"وحدك بالقلب" من كلمات الشاعر العراقي "ردفان اللامي" وألحان ناصر "زريقات"، وتوزيع الموسيقي "بلال شحادة".

والعديد من الأعمال الفنية التي لا تقل أهمية عن باقي أعماله، كما تميز بألوان غنائية مختلفة وثقافات موسيقية متعددة، مما أتاح له الوصول إلى جمهور واسع في الأردن والوطن العربي.

يطمح ناصر زريقات لتقديم الأفضل رغم بعض الصعوبات التي واجهته، وما زالت تواجهه، خاصة مع وجود شخصيات متطفلة على الفن من جماعة "التريندات" سواء كانت أعمال تحمل رسالة هادفة أم لا ، والتي يتم تسليط الضوء عليها وفي بعض الأحيان قد تظلم الفنان الحقيقي، لكن اليقين المطلق بأن ما يقدمه الفنان من جهد ومحاولات هي نجاحات مؤجلة، وأن الرضا في مجال الغناء والموسيقى لا يعرف سقفاً ، حينها سيكون الصبر هو الداعم الأول والأخير.


ناصر زريقات


ليست هناك تعليقات