');

آخر الأخبار

المنتج المغربي SAIBI FX يصدر أحدث أعماله الفنية SOUL DANCE

 

SAIBI FX


رقصة الروح ..حين تطلق العنان لجسدك دون قيود

رقصة الروح هي العمل الفني الموسيقي الأخير الذي أصدره الفنان الشاب ياسين صايبي، المعروف بـ”الصايبي إف إكس”، عبر قناته الرسمية بـ”اليوتيوب”.

قال الفنان SAIBI FX في إتصال مع مجلة " المشاهير " أن العمل الفني الموسيقي رقصة الروح يحمل بين طياته رسالة الى الذات وتدعوها إلى التحرر وإطلاق العنان للجسد دون قيود , رقصة الروح تجمع بين النمط الموسيقي الشرقي الممزوج بالغربي، وتم اختيار رقصات من الفنون العالمية والثراتية لتكون تيمة الفيديو كليب الذي أشرف على إخراجه مهدي بودخيلي.


رقصة الروح تنضم إلى باقي أعمال الفنان ياسين الصايبي الموسيقية، ليكون نصيبها رقم 10، وبطبيعة الحال هذا الرقم ستنضاف إليه أرقام أخرى ستحملها مقطوعات موسيقية من إبداع الصايبي،الذي أطلق العنان للإبداع الموسيقي مع تفشي وباء كورونا، حيث تحولت رحلته من الرباط إلى طنجة عبر القطار لفسحة إبداع عدد من الأعمال الموسيقية”.


SAIBI FX



حققت أعمال الفنان الشاب نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي وجميع منصات الموسيقى الدولية،بالإضافة إلى التعليقات الإيجابية.

ويشار أن Saibi Fx هو خريج المعهد السمعي البصري الدولي بالدار البيضاء، وقد بدأ مسيرته المهنية كمخرج إذاعي بإحدى المحطات الإذاعية المغربية، وهي التجربة التي سمحت له بالاقتراب من عالم الموسيقى، إذ سنحت له الفرصة لإخراج أكثر من 40 برنامجا وفيلما وثائقيا أثناء عمله بشكل مستقل لصالح العديد من القنوات الوطنية والدولية المعروفة (الجزيرة، تي في 5، الجزيرة الوثائقية …).

في عام 2015، حصل ياسين على منصب مهندس الصوت في قناة MEDI 1TV، ليجد نفسه أقرب أكثر إلى الموسيقى ويتمكن من لقاء ومحاكاة عدد من الفنانين والمغنيين.


SAIBI FX


ليست هناك تعليقات