آخر الأخبار

دي جي أصيل : أشكر السعودية على إعطائي فرصة منح الجمهور السعادة




أقيم، أمس الخميس 24 مارس، آخر حفلات النسخة الثانية من موسم الرياض ، بتنظيم من بنش مارك، على مسرح ابو بكر سالم، للفنانين عمرو دياب ومحمد حماقي، وافتتح الحفل الدي جي أصيل صاحب المليون ونصف المليون متابع على انستغرام، في حماس عالٍ من الجماهير الذين غنوا ورقصوا على أغنياته.

وتنوع اصيل بين الأغنيات الخليجية، ومنها برافو عليه ووصلنا، والعراقية كأغنية الكوكب للفنانة رحمة رياض، وشكد حلو للفنانة أصيل هميم، والمصرية ومنها مسيطرة وبالبنط العريض والغزالة رايقة، وتطرق للأغنيات السعودية في انت ملك للفنان رابح صقر، ولا حول ولا قوة للفنان عايض، وإنسان أكثر للفنان عبد المجيد عبد الله، وكذلك أشعل الأجواء بأغنيات كلنا مننجر وبيلا تشاو وعدد من الأغنيات.


الدعوة للابتسامة


وفي موقف غريب، قد دعا أحد الجماهير غاضباً للابتسامة لعدد من المرات أثناء وصلته، وأوضح في المؤتمر الصحفي أن الجميع سعداء ويرقصون، وأنا أستمد طاقتي الإيجابية من هذا الجمهور، وليس الأغنيات، وكان من بينهم شخص وحيد وبالفعل استجاب في منتصف الوصلة للابتسامة، فأنا لا بد أن أمنحهم السعادة جميعاً.

السعودية تحقق حلمي


وعن مشاركته في الحفل يعلق: لي الشرف بأن أكون بين جمهور السعودية، وقد ذهلت من تفاعلهم وحماسهم، فقد كان حلم حياتي أن أقف على مسرح أمام ألف شخص، واليوم أحقق حلمي في السعودية، كما كان حلمي أن أسمع عمرو دياب في حفلة، واليوم أنا أشاركه الحفل على مسرح تاريخي كمسرح أبو بكر سالم.


ليست هناك تعليقات