آخر الأخبار

الإعلامي عبدالله الطليحي يرزق مولودة جديدة

 

الإعلامي عبدالله الطليحي


رُزق الفنان والإعلامي عبدالله الطليحي مولودةً جديدةً، أطلق عليها اسم "مريم".


ونشر عبدالله صورةً له وهو يحمل ابنته، وكتب عليها: "الحمد لله.. ربي رزقني اليوم الفجر بمولودة أسميتها مريم"



وفور بث الخبر، انهالت عليه رسائل التهنئة، والتعليقات التي باركت له بالمولودة الجديدة من الفنانين والفنانات، إذ كتبت الفنانة مي البلوشي: "مبروك ما جاك يتربى بعزك". وقالت الفنانة هند البلوشي: "بالمبارك أخي تتربى بعزك يا رب مريومة الحلوة نزفها عروس". وعلَّق الفنان عبدالله بوشهري: "مبروك ما ياك".


بينما قالت الفنانة ريم أرحمة: "مبروك ما جاك وتتربى بعزك". أما الفنان محمد العلوي فدوَّن: "مبروك ما جاك والحمد لله على سلامة أم العيال". وكتبت الشاعرة شهد الشمري: "مبروك عبود وتتربى بعزك وعاشت الأسامي". وقال فؤاد علي: "مبروك ما جالك وتتربى بعزكم".


كذلك باركت له الإعلامية لجين عمران: "مبروك ماجاك والحمد لله على سلامة أم مريم الله يجعلها من مواليد السعادة". وكتبت الفنانة شيخة البدر: "ألف مبروك والله يحفظها وتتربى بعزكم يا رب". وعلَّق الفنان عبدالله بهمن: "ألف مبروك وتتربى بعزك ويجعلها من الصالحين. خير ما سمّيت".


في حين كتب طارق العلي: "مبروك ما جاك، وتتربى بعزكم والله يجعلها من الذرية الصالحة". وقال ريان جيلر: "ألف مبروك عبدالله وتتربى بعزكم وبالغين فيها ناجحة ورافعة رأسكم يا رب". وهنَّأته فاطمة الطباخ: "ألف مبروك وتتربى بعزك"، ودوَّنت الفنانة رونق: "مبروك ما ياكم وتتربى بعزكم"، وكتبت الفنانة في الشرقاوي: "ألف ألف ألف مبروك يا بو شاهين، تتربى بعزكم والله يجعلها من مواليد السعادة".


وعبد الله الطليحي مذيعٌ وممثلٌ كويتي، شارك في عدد من الأعمال، منها "الصراع"، و"للحب زمن آخر"، و"بنات سكر نبات"، و"بين الماضي والحب"، و"كسر الخواطر"، و"بسمة منال"، و"حصة قلم"، و"كأن شيئاً لم يكن"، و"بيت الذل"، و"أمينة حاف"، و"والدي العزيز"، كما شارك في مسرحيات عدة، منها "الحبوبة"، و"العشة"، و"البنات والطنطل"، وله في السينما "الجولة الأخيرة".


ليست هناك تعليقات