');

آخر الأخبار

من هي زهراء جابر ؟



زهراء جابر



من هي زهراء جابر ؟

زهراء جابر رائدة أعمال ، وصانعة محتوى ، وصاحبة علامة التجارية لشركة بروميروز LLC PROMIROSE .

تشتهر زهراء جابر بشعرها الطويل الجميل. بدأت كمدونة فيديو في عام 2015 كيوتيوبر YouTube ومؤثرة ، اشتهرت زهراء جابر في عام 2021 مع 400 ألف متابع على تطبيق Tiktok ، بعد أن بدأت في إنتاج المحتوى مع زوجها وعد. كان لديها شغف دائم بالزيوت الطبيعية ومعالجة شعرها بالزيوت الطبيعية فقط.

هذا الشغف و الفضول جعل زهراء تبدأ في إجراء دراسة وبحث حول كيفية صنع منتج واحد من زيوتها الطبيعية المفضلة ، وخلطها لعطاء نتائج ضخمة حل لشاكل الشعر في منتج واحد ، على ان يكون ليس دهني كما اعتادت استخدامها ورائحتها الطيبة ، خطرت لها الفكرة بعد أن أنجبت طفلها الرابع وأصبحت أم مشغولة للغاية ، ول تستطيع وضع الزيوت الطبيعية والنتظار لساعات ثم غسل شعرها ، هذه العملية تحتاج إلى وقت طويل من التقديم ، والنتظار ثم غسل الشعر والنتائج يمكن رؤيتها بعد وقت طويل مع الستمرارية .

 لذلك كان هدفها الساسي التركيز على ابتكار منتج واحد يترك على الشعر دون الحاجة إلى غسل الشعر بعد وضعه وله رائحة طيبة. كان الهدف هو التركيز على النساء اللواتي فقدن شعرهن بعد الحمل أو اللاتي يعانين من الاكتئاب والحياة الجهدة ، فباعتبار زهراء أم لربعة أولد ، بدأت ترى شعرها الجميل يتدهور بشدة بسبب تساقط الشعر .

 بعد فترة وجيزة ، أنشأت زهراء شركتها الخاصة COM.PROMIROSE وأطلقت لاحًقا أول منتج لها وهو زيت نمو الشعر بروميروز. لم يحل هذا الزيت مشاكل شعر النساء فحسب ، بل أيضا الرجال والطفال الذين تتراوح أعمارهم بي 3 سنوات وما فوق.


زهراء جابر


زهراء تقول: 

" لطالما كنت متحمسة للغاية لمساعدة الناس وأحب مشاركة المعلومات والأفكار! عندما" انتقلت من أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة إلى الولايات التحدة المريكية ، تغيرت أشياء كثيرة في شخصيتي وكنت أبحث عن نفسي وعن شغفي. بدأت في البداية في عام 2015 ثم توقفت ، وعدت مرة أخرى في عام 2017 كمستخدم على اليوتيوب لغاية فيعام 2020 ، قررت أن أعود وتوقفت مرة أخرى لأن حملي الخير كان صعب إلى وسائل التواصل الجتماعي بقوة أكبر وأعد نفسي بأل أتوقف . "

أظافت " بدأ الناس في معرفتنا لي وزوجي سنة ٢٠٢١ .كنا نصنع المحتوى معا ، وكنت أتمنى دا ًئما أن أكون ًانا ليس بالأمر السهل كذلك ، لكنني ما زلت أشعر أن هناك شيئًا ما مفقوًدا. أن تكون مؤثر ًا حيث يعتقد الناس . كأم لديها أربعة أطفال ليس من السهل ابدا . أردت أن أصنع شيئا به وأساعد الناس في نفس الوقت أبدأ رحلتي في الدراسة والبحث 2020. "

" أنا شغوفة لصنع أول منتج لي استغرق صنعه عاما. كانت الرحلة صعبة للغاية لدرجة أنني شعرت بالإحباط في بعض المناطق وفكرت في التوقف ولكن زوجي كان يشجعني عندما بدأت ًا مميزًا فينيا وكان يرى شيئ أشعر بهذه الطريقة ، لقد دعمني كثير ولله الحمد استطعت ان انتج اول منتج للشعر ولاق نجاحا واسعا على المستوى العالمي حيث بدأنا بالشحن لجميع دول العالم وسبب نجاح المنتج هو تجارب الناس التى جربت المنتج و هم في رضى تام عنه.

 وبسبب النجاح استطعنا اطلاق منتجات اخرى الشامبو ،بلسم للشعر جميع المنتجات طبيعية ١٠٠ ٪ولا يوجد فيها مواد كيماوية. وايضا تم انطلق فرشاة الشعر المصنوعة من الخيزران التي تفك تشابك الشعر بكل سهولة وايضا فرشاه تنظيف فروة الرأس وتعمل مساج ايضا للشعر . "

تعرف على منتجات شركة زهراء ( بروميروز ) : http://www.promirose.com/



الابتكار والالهام: 

كان عام 2021 نقطة تحول بالنسبة لزهراء وزوجها وعد عندما استكشفا الكثير من خلل مشاركة مقاطع فيديو مضحكة في التيك توك عن الزواج . في يوم 7 نوفمبر 2021 ، أطلقت الزهراء علامة بروميروز التجارية تعني اختصار اسمها ًا يتكون من اسمها واسم زوجها وعد لنه بدون و اسم زوجها. أرادت زهراء ا ًسما تجاري دعمه لن يولد بروميروز ، لذلك بروميروز من جزأين معنى zahraa ROSE هو من اسم الوعد (وعد) بمعنى باللغة الانجليزية و PROMi باللغة النجليزية. سمحت لها تجربة زهراء كممرضة بفهم التركيبة. بدأت في توسيع العلمة التجارية لتشمل فرش شعر الخيزران ، و شامبو وبلسم لنمو الشعر ومقاومة .تساقط الشعر ، وهي تعمل على العديد من النتجات الصنوعة من مكونات طبيعية.

تقول زهراء: 

“عملي كمؤثرة ، وإنشاء محتوى ، وعملت مع العديد من العلامات التجارية لمنتجاتهم وأن أكون علامة تجارية بالنسبة للبعض ، مما سمح لي حًقا بتقدير وفهم الصناعة ومعرفة كيفية البدء. لدينا مجتمع متفاعل للغاية على حساب التيكتوك الخاص بنا والذي يخبرنا دا ًئما بما يريدونه لإطلق المنتج التالي لحل مشاكل شعرهم ، لذلك نستمد الكثير من الإلهام من تعليقات متابعينا التي نراها على وسائل التواصل الإجتماعي وننشئ المنتجات فقط لأن هناك حاجة لذلك “. المستقبل "بصفتي كصاحبة علمة تجارية ، أتطلع إلى التوسع وصنع المزيد من المنتجات التي يحتاجها الناس ليتم تصنيعها من مكونات طبيعية. 

وأنا أبتكر دائما! في أي وقت أقوم بإنشاء منتج جديد. أريد أن يخدم كل منتج غر ًضا وأن يكون مصنوًعا من مكونات طبيعية. أنا أعمل باحتياجات الناس ، يتعلق المر بمنح الناس قوة الثقة بشعرهم. بغض النظر عن لون شعرك ونوعه أنتي جميلة . ل يتعلق الشعر الصحي بالبلغ الذي تنفقه على النتجات باهظة الثمن والذهاب إلى صالون 5 نجوم يتعلق بمكونات منتجك؟ مدى الثقة التي تشعر بها عند الستخدام ، وخالية من الواد الكيميائية والهرمونات التي ستكون دا ًئما الهدف النهائي بالنسبة لي ". أنا أؤمن بقوة الشفاء للطبيعة.


تابع زهرا جابر على سوشيال ميديا:

تيك توك: https://www.tiktok.com/@promirosee

أنستقرام: https://www.instagram.com/promirosee

يوتيوب: https://m.youtube.com/channel/UCrnS4t6tiRN-Fo91IzghV5Q


ليست هناك تعليقات