آخر الأخبار

فوز العتيبي تثير الجدل بفيديو مسرب ترقص مع إحدى الفتيات

 

فوز العتيبي


أثارت فوز العتيبي حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي برقصة جنونية مع إحدى الفتيات، لتتعرض بعدها لسيل من الانتقادات التي ردت عليها على طريقتها.

 وظهرت فوز العتيبي في مقطع الفيديو وهي ترقص مع فتاة أجنبية وتقوم بالتصفيق على مؤخرتها، وهو ما أغضب الجمهور الذي هاجمها في التعليقات.


نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها وهي ترقص في حفل صاخب، وتطلب منها إحدى الفتيات الصعود على نفس المنصة لتقف بجوارها، إلا أنه بمجرد صعود الفتاة الأجنبية بدأت في الرقص مع فوز العتيبي بطريقة جنونية لتقوم الأخيرة بحركة صادمة حيث قامت بالتصفيق على مؤخرتها وهو ما أثار غضب الجمهور الذي اعتبر أنه من غير اللائق الظهور بمثل هذا التصرف على الملأ.


وبمجرد نشر فوز العتيبي لمقطع الفيديو انهالت التعليقات التي عبرت عن استفزاز أصحابها، لتعيد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي سرب لها، وترد على منتقديها.


ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو ردت فيه على مقطع الفيديو المسرب لها وأعادت نشره قائلة: "كام مرة قلت بكره الناس اللي كل شيء يفسرونه غلط أي شيء يصير تفسرونه غلط، بنت شافتني استلطفتني وطلعت ترقص معي وسوت حركات استهبال، قصدها استقبال، مش تفسيراتكم، أكيد مش هتقصد كدة ولا أنا عقلي متخلف أي حد يمزح معي أو يستهبل معي أقول إيه قصدها وأقعد أفسر.. عادي بتصير".


ليست هناك تعليقات