');

آخر الأخبار

لقطات من حفل محمد رمضان في الأردن...سيارة مطلية بالذهب فوق المسرح

 


قدم الفنان المصري محمد رمضان، حفلًا استثنائيًا مساء أمس الجمعة، في المملكة الأردنية الهاشمية، وسط حضور لافت للجمهور الأردني.

محمد رمضان نشر مجموعة لقطات مصورة من الحفل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، معلقًا عليها: «الأردن»، وتُظهر اللقطات كيف تم استقبال الأسطورة في حفله الحاشد بالأردن.

وفاجأ النجم محمد رمضان جماهيره بالدخول إلى المسرح بسيارته من النوع «لامبورجيني» والتي تأتي مطلية بالذهب، وسط خلفية أنغام أغنيته «ثابت».

فيما دخل محمد رمضان مرتديًا الزي الشعبي الرسمي الأردني، وسط حفاوة استقبال ضخمة من الجماهير، بعدما عبر لهم عن مدى حبه وعشقه للمملكة.


إقرأ أيضا"أخى فوق الشجرة" الفيلم الجديد للنجم رامز جلال


محمد رمضان حرص على تقديم التحية والتقدير للملك عبدالله الثاني بن الحسين، ملك الأردن وعائلته الكريمة.

أبرز الأغاني التي قدمها محمد رمضان في الحفل: « بلالين، على الله، رايحين نسهر، مافيا، وثابت»، وسط تفاعل كبير من جماهير الحفل.



 يأتي هذا فيما لا يزال النجم محمد رمضان يواصل تحضيرات فيلمه المنتظر «نمبر وان» والذي يحمل نفس اسم لقب الفنان، ويأتي العمل من إخراج ياسر سامي.

قدم محمد رمضان، عدداً كبيراً من أغانيه ما بين القديم والجديد ومن بينها "بلالين، على الله، رايحين نسهر، مافيا، وغيرها من الأغاني الشهيرة"، ليتفاعل معه الجمهور في الغناء ويلهب حماسهم.

كما ينتظر محمد رمضان أيضًا طرح أغنيته الأحدث «تنطيط» خلال أيام قليلة، والتي تأتي من كلمات وألحان فريق «الباور العالي» توزيع ديزل، ميكس وماستر أسامة طارق، فيما يُنفذ الكليب شو ميديا برودكشن بإشراف عام من محمود رمضان.


المصدر : سيدتي

ليست هناك تعليقات