');

آخر الأخبار

عبدالرحمن السدحان أحد أبرز مشاهير سناب شات في السعودية

 



كانت بدايته على تويتر كمستخدم عادي وكانت تغريداته تتمحور حول المواقف اليومية، ثم انتقل إلى انستجرام حيث كان يقوم بتحميل صوره بشكل يومي، ثم انتقل إلى سناب شات وكان يقوم تحميل مقاطع عن يومياته و مغامراته مع أصدقائه.

ولكن كانت بداية شهرته على قنوات التواصل الاجتماعي وتحوله إلى مؤثر قوي حين اشترك مع 3 من أصدقائه في مبادرة للكشف المبكر عن مرض السرطان وقام للتسويق لهذه المبادرة من خلال سناب شات، حينها أصبح حسابه على سناب شات هو قناته الأساسية التي يقوم من خلالها بتصوير يومياته و فعاليات المبادرة و من هنا بدأت شهرته.


وجود عبدالرحمن السدحان على منصات التواصل الاجتماعي


وصل عدد متابعي عبد الرحمن على تويتر إلى 74 ألف متابع، ويقوم على تويتر بمشاركة التغريدات التي تدعو جمهوره للتفاؤل نحو ترقب نهاية الحجر المنزلي و القضاء على فيروس كورونا، كما يقوم بالتفاعل مع جمهوره من خلال مشاركته المقاطع الطريفة والمقالب التي ينفذه في أصدقائه.

و على سناب شات، يقوم عبدالرحمن بمشاركة يومياته مع متابعيه و مشاركة الفعاليات التي يقوم بها من منزله و الأفكار التي يفكر فيها من أجل استثمار الوقت بطريقة مسلية، كما يقوم بمشاركة المقاطع الطريفة التي يؤديها مع صديقته الصغيرة هيفاء.


أما على انستجرام، فقد وصل عدد متابعيه إلى 671 ألف متابع، وقد قام بالترويج لبعض العلامات التجارية مثل شاي ربيع، بالإضافة إلى أحدث إعلاناته التي صورها لمقهى North Coffee، كما يشارك نشاطاته المرحة المختلفة مع أصدقائه والرحلات التي يقوم بها من خلال انستجرام، كما يقوم بعمل التحديات الأكثر رواجا على قنوات التواصل الاجتماعي ويضفي عليها طابع المرح مع أصدقائه.


ومن إحدى المغامرات التي قام بها عبد الرحمن مع أصدقائه هي رحلة إلى أهم المعالم في مدينة دبي، زار فيها العديد من المعالم الأثرية والحديثة مثل مسجد جميرا ودبي باركس آند ريزورتس. وكانت تلك من إحدى تحديات دور على الجديد التي يحققها عبد الرحمن، ومازال يبحث عن العديد من التحديات الشيقة الممتعة حتى وإن كانت من داخل أسوار الحجر المنزلي، مازال بإمكانه إضفاء البهجة و المرح من خلال المقالب الطريفة التي ينفذها في أصدقائه أو من خلال مناقشاته الممتعة مع صديقته الصغيرة ذات الوجه المحبب إلى القلب هيفاء.


ليست هناك تعليقات